البريد الالكتروني
بوابة الطالب
التعلم الالكتروني
MS Teams
English
عن الجامعة
نبذة عن الجامعة
كلمة رئيس الجامعة
رؤية الجامعة ورسالتها
الهيكل التنظيمي
الانظمة والتعليمات
مجلس الادارة
مجلس الامناء
مجلس العمداء
رئيس الجامعة
نواب رئيس الجامعة
مستشار الرئيس
القبول والتسجيل
عن العمادة
التقويم الجامعي
التخصصات والرسوم الجامعية
الخطط الدراسية
الجدول الدراسي
إمتحانات المستوى
الدراسات المسائية
تعليمات منح درجة البكالوريوس
تعليمات الدراسات العليا
أسس واجراءات القبول
أسس قبول الطلبة الوافدين
حساب المعدل التراكمي
الكليات
الشريعة
الاداب
الاقتصاد والعلوم الادارية
العلوم التربوية
الحقوق
الفنون والتصميم
الإعلام
طب الاسنان
الصيدلة
التمريض
العلوم الطبية المساندة
العلوم
تكنولوجيا المعلومات
الهندسة التكنولوجية
الدراسات العليا
العمادات
عمادة القبول والتسجيل
عمادة البحث العلمي
عمادة شؤؤن الطلبة
عمادة الدراسات المسائية
المكتبة
المكتبة في سطور
الهيكل التنظيمي
الأقسام الإدارية
البحث في الكتب
قواعد البيانات
المكتبة الإلكترونية
المراكز
مركز الحاسوب
مركز التعلم الإلكتروني
مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع ومركز اللغات
مركز بحوث الفلك وتكنولوجيا الفضاء
المركز الثقافي الإسلامي
مركز أبحاث الطاقة
مركز الإبداع وريادة الاعمال
دوائر إدارية
المكتبة
وحدة التطوير وضمان الجودة
دائرة العلاقات التقافية والعامة
دائرة الموارد البشرية
الدائرة المالية
دائرة الخدمات الطبية والتأمين الصحي
دائرة الخدمات العامة والصيانة
وحدة التعاون الدولي
بوابات إلكترونية
بوابة الطالب
بريد الطلاب
حساب المعدل التراكمي
بوابة الخريجين
بوابة أعضاء الهيئة التدريسية
دليل اعضاء الهيئة التدريسية
بوابة الموظف
بوابة نماذج الدراسات العليا
بوابة المبتعثين
نظام عمادة البحث العلمي الإلكتروني
خدمة المجتمع
رنا ثاني ضامن المومني
معلم الصف
قياس وتقويم
معلومات عضو هيئة التدريس
الرتبة العلمية
استاذ مشارك
رقم المكتب
309
رقم الهاتف الفرعي
1207
البريد الإلكتروني
rmomani@zu.edu.jo
السيرة الذاتية
عرض الملف
المؤهلات العلمية
بكالوريوس
جامعة اليرموك
التاريخ : 2004.09.01
الماجستير
جامعة اليرموك
التاريخ : 2006.06.01
الدكتوراه
جامعة اليرموك
التاريخ : 2011.11.01
الأبحاث والمجلات
المؤتمرات
الخبرات العملية
اسم البحث
تاريخ النشر
مقارنة بين النظرية الكلاسيكية والنموذج ثلاثي المعلم في انتقاء فقرات اختبار تحصيلي للغة الإنجليزية
2023/11
التكامل بين التحليل العاملي الاستكشافي والتوكيدي كطريقتين للتحقق من البنية العاملية لمقياس مكنزي للذكاءات المتعددة (الصورة السعودية).
2023/11
مقارنة مطابقة الفقرات بين نموذج موكن اللابارمتري والنموذج ثنائي المعالم البارامتري
2017/01
القدرة التنبؤية لمعالم الفقرة بمؤشر مطابقتها باختلاف عدد فترات القدرة تبعا لنظرية استجابة الفقرة (IRT).
2016/01
اثر استخدام اسلوب الخرائط الدماغية كطريقة تدريس مقارنة بطريقة المحاضرة التقليدية في تحصيل عينة من الطلبة الجامعيين – دراسة تجريبية.
2015/01
اسم المؤتمر
مكان الإنعقاد
ملتقى القياس الأول
المملكة العربية السعودية
اسم النشاط
تاريخ النشر